vendredi 18 novembre 2022

A Journey from Lost to Found by Cheryl Strayed


                                    WiLD              

                       
                                                                            Wild Book


               في الثانية والعشرين ، اعتقدت شيريل سترايد أنها فقدت كل شيء. في أعقاب وفاة والدتها ، تشتت أفراد عائلتها وسرعان ما دمر زواجها بعد أربع سنوات ، لم يكن لديها ما تخسره ، اتخذت القرار الأكثر اندفاعًا في حياتها . بدون خبرة أو تدريب ، مدفوعة فقط بالإرادة العمياء ، كانت تقطع أكثر من ألف ميل من مسار المحيط الهادئ كريست من صحراء موهافي عبر كاليفورنيا وأوريغون إلى ولاية واشنطن - وستفعل ذلك بمفردها . إنها غير مستعدة بشكل لا يصدق لكنها تنطلق في هذه الرحلة التي تستغرق ثلاثة أشهر بمفردها وتتعلم الكثير عن نفسها والغرباء والقوة والعائلة والمزيد. كانت تعيش حياة التدمير الذاتي ولا تحاول إخفاء ذلك أو تلبيسه بأي شكل من الأشكال. لا تدخر شيريل التفاصيل المروعة حول مدى صعوبة الرحلة المنفردة لمدة ثلاثة أشهر - خاصة بالنسبة لشخص لم يسبق له حمل حقائب الظهر من قبل - وستتبعها في رحلتها حيث تفقد أظافرها واحدة تلو الأخرى. قصتها مليئة بالمحن لكنها تكتب عنها بطريقة واقعية بحيث لا يمكنك مساعدتها إلا بالدفء. في بعض الأحيان ، حتى أنها مرحة للغاية.
تمت كتابة Wild بالكامل بضمير المتكلم وينصب التركيز بشكل كبير على رحلة شيريل الروحية. ومع ذلك ، شعرت وكأنني تعرفت على جميع الشخصيات الثانوية جيدًا كما روت شيريل قصة حياتها.
أوصي بشدة بهذا لأي شخص يفكر في الذهاب للمشي لمسافات طويلة أو السفر بمفرده ، فقد يساعدك فقط على تحفيز الشجاعة للانطلاق بالفعل. أوصي بهذا أيضًا للأشخاص الذين يشعرون بالراحة في مكانهم الآن ، فقد يلهمك ذلك للنهوض وتجربة شيء جديد.

 2014   بانتاج فلم مستوحى من هذه القصة سنة  Jean-Marc Vallée وقد قام 


Wild Movie                                                                      

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Amelia Earhart

Amelia earhart أميليا ايرهارت رائدة متفوقة في الطيران الأمريكي و كاتبة ، كتبها تتحدث عن تجربتها في الطيران ، تعتبر أول امرة تعبر المحيط  الأ...